eToro
HeberFacile
Banggood
Facebook Twitter Linkedin Tumblr YouTube
eToro

الثلاثاء، 28 يوليو 2015

التداول الاجتماعي

التداول الاجتماعي

ما هو التداول الاجتماعي؟

 التداول الاجتماعي هو أحدث وسيلة للوصول إلى الأسواق المالية وأكثرها متعة وربحية. يتيح التداول الاجتماعي للمتداولين استخدام كافة مهارات الآخرين، من خلال ربط المتداولين من كل أنحاء العالم في شبكة واحدة كبيرة ليتداولوا معاً بشكل أكثر احترافية وذكاءً ومن الممكن أن تؤدي المعرفة والخبرة الجماعية إلى الوصول بتداولاتك إلى مستوى لم يخطر على بالك من قبل.
ولما كان التداول الاجتماعي أكبر مجتمع للتداول المالي عبر الإنترنت، فليس هناك من يستطيع تقديم تعزيزاً اجتماعياً لتداولك أكثر من eToro. ومع اقتناعنا بأن التداول الاجتماعي هو طريقنا نحو مستقبل الاستثمار المالي، فنحن نعمل باستمرار على تطوير أدوات جديدة للاستفادة من الإمكانيات اللامحدوة للتداول في ظل مجتمع واحد. ومع هذه الميزات الرائدة مثل CopyTrader و GuruFinder و Copy.me علاوة على التخطيط لإضافة المزيد غيرها في المستقبل، فلن يكون من السهل تقييم مهاراتك فحسب، بل تقييم مهارات المتداولين الآخرين أيضاً!

حسناً كيفية عمل التداول الاجتماعي؟

 تعمل شبكة التداول الاجتماعي eToroOpenBook المقدمة من إي تورو على عدة مستويات، مما يتيح لك الاستفادة من التداول الاجتماعي وفق ما يناسبك. مهما كانت أهداف أو أنماط الاستثمار المالي التي تنتهجها، فإن التداول الاجتماعي يضمن اثراء تجربتك التداولية.
 الوظيفة الأساسية لشبكة التداول الاجتماعي هي عرض الموجزات الحية لنشاط التداول. مما يعني أنك ستصبح مطلع على ما يقوم به المتداولين الزملاء في الأسواق المالية في أي وقت. ما هي الفائدة التي ستعود عليك؟ المعرفة قوة، واطلاعك على ما يقوم به المتداولون الآخرون سيمنحك رؤية جيدة بخصوص اتجاهات السوق واستراتيجيات وأفكار التداول المبتكرة.
 قد تكون بطبيعة الحال مهتماً بنشاط عدد معين من متداولي السوق أكثر من غيرهم. يمكنك تفعيل ذلك من خلال اختيار “متابعة” المتداولين مثار اهتمامك. كما يمكنك التعرف على معلومات أكثر عن كل متداول بل والتواصل معهم شخصياً من خلال الملف الشخصي الخاص بهم. إذا لم تستقر على متداولين بعينهم ترغب في متابعتهم، استخدم تصنيفات OpenBook أو ميزة “Guru Finder” للبحث في الشبكة وفق تفضيلاتك.
أقصر الطرق لتحقيق استفادة مباشرة من التداول الاجتماعي هو النسخ. إذا اكتشفت مستثمرًا واعدًا ضمن موجزاتك المباشرة أو في تقييمات المستثمرين أو باستخدام أداة اكتشاف الأفراد، فبإمكانك تخصيص نسبة معينة من أموالك لنسخه. ما عليك إلا أن تضغط “نسخ” واختيار قيمة الاستثمار حتى تبدأ في نسخ صفقات هذا المستثمر تلقائيًا. بل إنه في إمكانك أيضًا أن تخصص حسابك كاملاً لنسخ مستثمرين ناجحين آخرين باستخدام وظيفة CopyTrader عن طريق بناء ما نُسمِّه محفظة “مُعتَمِدَة على أفراد”! أفضل ما في CopyTrader هو أنه يتيح لك الاحتفاظ بسيطرة تامة على أموالك؛ فبإمكانك إيقاف نشاط النسخ بصورة مؤقتة أو معاودة النسخ أو وضع حدًا لإيقاف خسارة النسخ أو حتى إنهاء علاقة النسخ كلها عندما ترى أن ذلك ملائمًا.

ما الذي يمكن أن يقدمه التداول الاجتماعي لي؟

 مهما كان مستوى خبرة المتداول ومهما كان حبه للتفاعل مع الآخرين، فإن مجتمع التداول الاجتماعي غني بالمزايا والفرص.

المتداولين المبتدئين

  •  اختر معلمي التداول – تابع صفقاتهم، تعلم من أسلوب تداولهم وانسخ صفقاتهم تلقائياً
  • تعقب أداء أي متداول على نحو مستمر من خلال سلسلة من الأدوات البسيطة وابق على اطلاع دائم بكل ما يقوم به بسهولة ويسر
  • تفاعل مع المتداولين الآخرين للحصول على النصائح والمشورات المفيدة
  • تلمس دوماً مشاعر المستثمرين

 المتداولين الخبراء (المعلمين)

  • اجتذب المتابعين من خلال OpenBook واكتسب اعترافاً وتقديراً بمهاراتك
  • شاهد كيف يتداول المتداولون الأخرون واكتشف المزيد من الفرص المناسبة فور حدوثها
  • انضم إلى برنامج المعلم واحصل على عمولة مقابل ناسخي صفقاتك
  • شارك مساهمات الضيوف في مدونة إي تورو لاجتذاب المزيد من المتابعين

رابط التسجيل :  http://www.etoro.com/inscription
رابط التسجيل :  http://www.etoro.com/inscription
رابط التسجيل :  http://www.etoro.com/inscription 

المصدر :  http://www.etoro.com/ae/social-trading

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Facebook Twitter Linkedin Tumblr YouTube
Banggood
Make Money With You Watch
HeberFacile
eToro