eToro
HeberFacile
Banggood
Facebook Twitter Linkedin Tumblr YouTube
eToro

السبت، 11 يوليو 2015

أسئلة شائعة :

+++ كيف أقوم بتعبئة المال في حسابي ؟ +++
يمكنك تعبئة المال عن طريق paypal / webmoney / skrill / neteller أو مباشرة بواسطة بطاقة ائتمان بنكية تقبل دفع المال عبر الأنترنت تحصل عليها من أحد الأبناك في بلدك. أو يمكنك الحصول عليها مجانا من payoneer
+++ كيف سأتوصل بأرباحي ؟ +++
كلما وصلت ارباحك الى 20 $ يمكنك طلب سحبها عن طريق أحد الأبناك الالكترونية التي ذكرتها، أو عن طريق التحويل البنكي، أو بطاقة ائتمان بنكية تقبل استقبال المال من الأنترنت (يمكن استخدام بطاقة payoneer لسحب الارباح).
أما عندما يصل رأسمالك في الشركة إلى 20.000 $ وتصبح لديك عضوية ذهبية فسترسل لك الشركة بطاقة ائتمان خاصة يمكنك أن تسحب بها المال عن طريق الصرافات الآلية في بلدك مباشرة من حسابك في الشركة بدون حاجة الى أي وسيط.
قم بالتسجيل من خلال هذا الرابط http://www.etoro.com/inscription وستحصل على 100 $ هدية ان كان أول مبلغ تقوم بتعبئته هو 200 $. طبعا تعبئة المال يمكنك القيام بها بعد التسجيل وقضاء ايام في تصفح الموقع ودراسته والتعرف على الأعضاء العرب... ولا يشترط تعبئة المال بعد التسجيل مباشرة.
ان لم يكن في استطاعتك تعبئة 200 $ فيمكنك تعبئة أي مبلغ أقل الى حدود 50 $ لكن في هذه الحالة ستفوت على نفسك فرصة الحصول على 100 $ اضافية لاستثمارها
بالتوفيق
رابط التسجيل : http://www.etoro.com/inscription
http://partners.etoro.com/A58151_TClick.aspx

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Facebook Twitter Linkedin Tumblr YouTube
Banggood
Make Money With You Watch
HeberFacile
eToro